خصم
مقوي أظافر من أنيتا - لون حديدي 550
معالج طلاء الأظافر الحديدية   معالج أظافر الحديدية - تحتوي على البانثينول النشط الذي يزيد من ترسب فيتامين ب 5 في الأظافر ، ويقوي ويزيد اللمعان الطبيعي للأظافر. تحتوي الصيغة أيضًا على BIOTIN ، وهو فيتامين يساعد في قوة ونمو...
29.00 SR 19.00 SR
خصم
مقوي أظافر من أنيتا - ملمس حريري 001
ملمس حريري     مقوي أظافر أنيتا -  المميز يمنحك أظافر أكثر قوة ضد الكسر من انتاج شركة أنيتا النوع: علاج الحجم : 10 مل تمتعي بأظافر صحية وقوية بفضل مقوي اظافر أنيتا . يتميز بتركيبته الغنية بالكيراتين المعزز لنمو...
29.00 SR 19.00 SR
خصم
مقوي أظافر من أنيتا - أعلى لمعان 004
أعلى لمعان     مقوي أظافر أنيتا -  المميز يمنحك أظافر أكثر قوة ضد الكسر من انتاج شركة أنيتا النوع: علاج الحجم : 10 مل تمتعي بأظافر صحية وقوية بفضل مقوي اظافر أنيتا . يتميز بتركيبته الغنية بالكيراتين المعزز لنمو...
29.00 SR 19.00 SR
خصم
مقوي الأظافر من أنيتا - فوسكا بيس 006
فوسكا بيس     مقوي أظافر أنيتا -  المميز يمنحك أظافر أكثر قوة ضد الكسر من انتاج شركة أنيتا النوع: علاج الحجم : 10 مل تمتعي بأظافر صحية وقوية بفضل مقوي اظافر أنيتا . يتميز بتركيبته الغنية بالكيراتين المعزز لنمو...
29.00 SR 19.00 SR
خصم
مقوي أظافر من أنيتا - تجفيف سريع 408
تجفيف سريع         يعمل Super Secante على حماية الظفر وتسريع عملية تجفيف طبقة المينا. يجب استخدامه بعد المينا. سريع الجفاف ليس زيتي ⠀ يحمي طلاء الأظافر ⠀ صيغة خالية (بدون التولوين ، الفورمول و DPB) ⠀  ...
29.00 SR 19.00 SR
خصم
مقوي و معالج أظافر من أنيتا 117
مقوي الاظافر   مقوي أظافر أنيتا -  المميز يمنحك أظافر أكثر قوة ضد الكسر من انتاج شركة أنيتا النوع: علاج الحجم : 10 مل تمتعي بأظافر صحية وقوية بفضل مقوي اظافر أنيتا . يتميز بتركيبته الغنية بالكيراتين المعزز لنمو الأظافر...
29.00 SR 19.00 SR
خصم
مقوي الأظافر من أنيتا - أظافر من الفولاذ 426
أظافر من الفولاذ   هل تريدين الحصول على أظافر كبيرة ولكن لا يمكنك ذلك لأنها ضعيفة وهشة؟ الرهان على تقوية الأظافر الصلب أنيتا.   طريقة الاستخدام: رج العبوة قبل الاستخدام. ضعيه على الأظافر وانتظري حتى يجف. ينصح بتكرار العملية مرتين...
29.00 SR 19.00 SR
خصم
مقوي أظافر من أنيتا - المعجزة 551
معجزة أنيتا   MILAGRE DA ANITA (معجزة يونيكورن القديمة) هو منتج ذو تأثير مزدوج ، بالإضافة إلى تقوية الأظافر ، كما أنه يقلل من التجعد.     مقوي أظافر أنيتا -  المميز يمنحك أظافر أكثر قوة ضد الكسر من انتاج...
29.00 SR 19.00 SR
خصم
مقوي أظافر من أنيتا - سيروم مقوي 552
مصل مقوي     مصل التقوية هو منتج 4 في 1: يسرع نمو الأظافر ويقويها ويرطبها ، بل ويقلل من نمو البشرة. تحتوي تركيبته على فيتامينات وزيوت أساسية تساعد في الحفاظ على صحة أظافرك والعناية بها جيدًا.   مقوي أظافر...
29.00 SR 19.00 SR
خصم
مقوي أظافر من أنيتا - Moisturizing WaX 515
أنيتا معالج أظافر 515 شمع ترطيب   شمع ترطيب البشرة يحتوي على زيت الخروع والقطن والأفوكادو والقرنفل ورائحة ناعمة للغاية ورائعة. ⠀⠀⠀ إذا تم استخدامه بشكل متكرر مع المصل سيؤدي إلى نتيجة أفضل على الأظافر والبشرة. النوع: علاجي    ...
29.00 SR 19.00 SR
لقد إشتركت معنا في قائمتنا بنجاح
تم تسجيل هذا البريد الإلكتروني
القائمة البريدية

Sale
Anita Nail Treatment 550 IRON NAILS BASE
   Iron Nails Base - has Panthenol, active that increases the deposition of Vitamin B5 in the nail, strengthens and increases the natural shine of the nails. The formula also has BIOTIN, a vitamin that helps in the strength and growth...
29.00 SR 19.00 SR
Sale
Anita Nail Treatment 001 SILK BASE
The tasks we perform daily damage the nails, so they require constant care and attention. Anita enamels have in their formula vitamins and minerals that help to strengthen the nails. Type: Treatment 10 ml [custom tab] Anita is a Brazilian brand specialized...
29.00 SR 19.00 SR
Sale
Anita Nail Treatment 004 TOP BRIGHTNESS
The tasks we perform daily damage the nails, so they require constant care and attention. Anita enamels have in their formula vitamins and minerals that help to strengthen the nails. Type: Treatment 10 ml [custom tab] Anita is a Brazilian brand specialized...
29.00 SR 19.00 SR
Sale
Anita Nail Treatment 006 FOSCA BASE
The tasks we perform daily damage the nails, so they require constant care and attention. Anita enamels have in their formula vitamins and minerals that help to strengthen the nails. Type: Treatment 10 ml [custom tab] Anita is a Brazilian brand specialized...
29.00 SR 19.00 SR
Sale
Anita Nail Treatment 408 SUPER DRYING
The Super Secante, has the function of protecting the nail and accelerating the drying process of the enamel. It must be used after enameling. Ultra fast drying ⠀ Not oily ⠀ Protects nail polish ⠀ Formula Free (Without Toluene, Formol and...
29.00 SR 19.00 SR
Sale
Anita Nail Treatment 177 NAIL HARDENER
The tasks we perform daily damage the nails, so they require constant care and attention. Anita enamels have in their formula vitamins and minerals that help to strengthen the nails. Type: Treatment 10 ml [custom tab] Anita is a Brazilian brand specialized...
29.00 SR 19.00 SR
Sale
Anita Nail Treatment 426 STEEL NAILS
Do you want to have big nails, but can't because they are weak and brittle? Bet on the strengthening nails Steel Anita. HOW TO USE: SHAKE BEFORE USE. Apply on the nails and wait to dry. It is advisable to repeat the...
29.00 SR 19.00 SR
Sale
Anita Nail Treatment 551 MIRACLE OF ANITA
   MILAGRE DA ANITA (OLD Miracle of the Unicorn) is a product with double action, in addition to strengthening the nails it also reduces the cuticle. HOW TO USE: Apply on the nails and wait to dry. It is advisable to...
29.00 SR 19.00 SR
Sale
Anita Nail Treatment 552 STRENGTHENING SERUM
   STRENGTHENING SERUM is a 4 in 1 product: Accelerates nail growth, strengthens and moisturizes, and even reduces cuticle growth. Its composition has vitamins and essential oils that help to keep your nails healthy and well cared for. HOW TO USE:...
29.00 SR 19.00 SR
Sale
Anita Nail Treatment 515 Moisturizing WaX
The Cuticles Moisturizing Wax contains Castor Oil, Cotton, Avocado, cloves and a very smooth and pleasant smell. ⠀⠀ If used frequently with the serum will bring a better result on nails and cuticles. Type: Treatment [custom tab] Anita is a Brazilian...
29.00 SR 19.00 SR
You have successfully subscribed!
This email has been registered
Newsletter